Skip to main content
إدارة <span>الموارد البشرية</span> إدارة الموارد البشرية

إدارة الموارد البشرية

يقوم قسم ادارة الموارد البشرية بالمهام التالية:  

  1. العمل بنظام الافراد المحدث الذي يضم معلومات الموظف  كاملة  من تاريخ تعينه لغاية احالته الى التقاعد، ارشفة الاضابير الشخصية لكافة منتسبي الشركة.
  2. ربط نظام الحوافز في قسم المالية بنظام الافراد وتغذية النظام بالمعلومات من خلال قسم ادارة الموارد البشرية بدلاً من ادخال  المعلومات من قبل منتسبي قسم المالية.
  3. انجاز المعاملات التقاعدية للمحالين الى التقاعد (السن القانوني، المستقيلين، تاركي الوظيفة سابقاً) وتحديث اساليب العمل من خلال الاعتماد على النظام الالكتروني الخاص بإنجاز معاملات التقاعد واضافة الخدمة للعقود، تحرير كتب الشكر والعقوبات  لكافة منتسبي الشركة، ادخال الاجازات وفق نظام الكتروني بمختلف انواعها واعتمادها في تدقيق استمارات الحوافز.
  4. اصدار الهويات للموظفين كافة والعمل على نظام منظومة الرقيب، المشاركة في معرض بغداد الدولي، توفير كافة التسهيلات في الاستقبال والتوديع إضافة الى الاعداد للاجتماعات والدعوات. 
  5. متابعة اعمال تأهيل الشركة.
  6. تهيئة دفاتر الخدمة وانجاز المعاملات التقاعدية للذين سيحالون الى التقاعد والمرقنة قيودهم.
  7. اصدار الاوامر الادارية (الاعتيادية والمرضية واجازات الامومة والعدة الشهرية والعجز الصحي والمصاحبة الزوجية) وترحيل الاجازات وفق نظام مخصص لهذا الغرض.
  8. متابعة الاجازات الدراسية والدارسين والتنسيق مع الجامعات بخصوص استمرارهم داخل وخارج العراق ومتابعتها.
  9. اصدار كتب الشكر والعقوبات  لمنتسبي الشركة.
  10. اصدارالاوامر الادارية الخاصة بإيفاد منتسبينا داخل وخارج  العراق.
  11. اصدار الاوامر الادارية الخاصة بتشكيل اللجان وفرق العمل حسب متطلبات العمل.